المكان :محكمه الأخلاق
القاضي:
أنا وأنتم
المكان: أضواء المدنية
المتهم: شريحة من المجتمع
وبحضور
الشهود ..
بدأت المحكمة
رياح عاصفة تعصف بطرق ملتوية أوراق
الأشجار تحاول الثبات فى وجهها ولكن كل محاولاتها تفشل وتسقط الأوراق
وتنتصر الرياح: وهذا حال البشر
سبحانك يا الله ماأصبرك علينا !!!
ولكن
الكثير انحرف عن الطريق الصحيح فلم يستطيعوا المقاومة
سبحانك جعلت
الزواج عفة وجعلوا الشذوذ تطور وحرية جعلت الاحتشام عفة وجعلوا العشق
والفسق تاج
وسرعان ماتسير عجلة الحياة ولكن الخوف من أن تسير باتجاه
المعاكس قد تكون حروفى حرجة من أن تحاكم
وضع نشاهده فى حياتنا اليومية
ولكن الى متى السكوت
أضواء المدنية هل هى السبب وراى انجرافنا ؟؟؟؟؟
لحياة يعيشها الجيل الجديد تحت مسمى التطور أو " بنات وأولاد الكول "!!!أم
هى طرق قد تعبر على دخول الاسلام غريب وخروجه غريب !!!أم هي تلاعب الشيطان
بأفكار فى عقل الانسان والغاية منها غضب الرب سبحانه !!!أمور كثيرة تدور فى
بالى ولا اجد سبب واحد يقنعنى ومجردهذه المشاهد تمر أمامي ينعصر قلبي
ألماً ونحن من أمة سيدنا محمد فقررت أن أقدمهم لمحكمة الأخلاق سأبدأ بعرض
سلسلة القضايا بالترتيب
القضية الاولى فتاة تخرج متبرجة
رائحة عطرها تسبقها نظراتها متكبرة حجابها يستحى منها تضع نفسها فريسة سهلة
أمام مفترس غريزى ولكن هنالا ألوم المفترس ولكن أنقد على الفريسة هل هى
تشبع مشاعرها بشكل انحطاطي
أم أن قلبها قد كساه حب الذات وعدم الخوف من
الله فهنا أقول لهؤلاء الفتيات
[ســـاقــطون بـالخـط الـعريـض] القضية الثانية شاب يعتمد عليه مجتمعه يظهر لى بشكل مخزى
بنظري ولا يمس للرجوله بصلة شعر قد أسموه كدش وملابس تتصنع الموضة طيحنى
وسامحني ويتميل بمشيته ويلبس ألوان نسائية واكسسوارات ويضع مكياج ويدان
تتطوطحان ،ثم صوت مفخم مبالغ فيه دون خجل وقصات رجالية بأسلوب خاص وغير
مألوف وألوان غريبة
وهى مجرد مسيارة لجهة آخرى عدوه لنا قد اكون أبالغ
فى الوصف وقد يكون السبب ضعف الدين فى قلوبهم
فهؤلاء سيكون حكمنا عليهم
[ساقطــــووون بالخــط العريــــض] القضية الثالثة موت
الغيرة والتبلد وباء انتشر ليس فى مجتمعي فقط وانماأ قطار كثيرة وكثير ما
تقف عيني أحيانا على صنف من الرجال قتل غيْرتهُ, فأصبح بليداً لا يبالي بما
تفعله نسائه ولا ينكرُ السوءَ على أهله ولا يغيَّرالمنكررجال تَبَلَّدَ
إحسَاسُهم ,ومات شعورهم هو ذلك الرجل الذي يرضى لإحدى نساء بيته بالخروج من
البيت سافرة أو متبرجة أو مستعطرة والسماح لها بالتردد على المعارض
والأسواق وإستبدال ثيابها في غرفة المقاس وممازحة البائع ومبادلته الحديث
والإبتسامات ورقيق الكلام. بحجه التمدن والترف والحرية والحضارة فهذا الصنف
أطلق الرسول عليهم لقب الديوث ورد في الحديث عن ابن عمر رضي الله عنه أن
الرسول صلى الله عليه وسلم قال: ( ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة
العاق لوالديه والمرأة المترجلة والديوث) صحيح الترمذي
فهؤلاء حكمنا
عليهم
ساقطون بالخط العريض القضية الرابعة جسم
يتمايل شكل غريب لايمت للجنسين بصلة انسياب جسمى اقرب مايكون بين وبين
نعومة تتبعد عن عالم الخشونة خشونة مقرفة تتبعد عن كوكب الأنوثة تمرد
اجتماعى يشبع رغبات وهمية تناقض في طبيعة هالكون نصف شيء لشيء انقلبت
الأدوار أصبحت الفتاة ليست بحاجة الى الرجل الذي يشبع غريزتها وعاطفتها
ورومانسيتها وكذلك الرجل لم يجد تلك الفتاة الى تحقق طلباته وتلبي غرائزه
فلجأوا وابتكروا موجة حب جديدة استغنت فيها الفتاة عن الرجل والرجل عن
الفتاة لأول مرة في تاريخ البشرية معللين ذلك بان لم يجدو من يشبع غرائزهم
الا من نفس جنسهم!!! ان هذا الامر انتشر واستفحل .. فلا بد من قطع ذاك
العرق الفاسد ..فتيات لايرغبن في الزواج الشرعي اكتفين بالميل بالاشباع من
بعضهن البعض اذا ابتليتم فستتروا ولكن أين من يستتر
يعترف بالخطيئة
ويطالب بحقوقها وعرش الرحمن يهتز لها هؤلاء حكمنا عليهم
[ساقطون
بالخط العريض]
القضية الخامسة أطفال فى عمر الزهور من
كل لون زهرة عجينة قابلة للتشكيل تشكلها يدان من أربع مرافق يستخدم ضدهم
العنف والضرب بقصد التأديب والتربية وبالنهاية يتحول هذا الطفل الى جثة
والقاتل أبويه حكمنا على هؤلاء بأنهم
[ســاقطــون بالـخـط
الـعريــض] القضية السادسة اشارة مرور تعلن سيطرتها على
مملكتها وسيارات ترفض الانصياع لها وتعبر عن ضجرها بأصوات مزعجة
شباب
يقومون بالتحرش بالفتيات عند الإشارة والرقص وهز الكتوف ورفع صوت الموسيقى
وكل همه جذب انتباه الفتيات اولئك حكمنا عليهم بأنهم
ساقطون بالخط
العريض و أخيراً رفعت الجلسة الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم بهِ
وفضلنا على كثيرٍ من الخلق تفضيلاً